وصف الخدمة:

خدمة الكترونية تتيح المستخدمين (المواطنين والمقيمين) تسجيل الشكاوى والبلاغات الخاصة بالمنشئات والمنتجات الغذائية ومتابعتها داخليا من خلال نظام آلي مركزي ومن ثم تحويلها الى الجهات المختصة ضمن إدارات الهيئة العامة للغذاء والتغذية.

تتم آلية تسجيل الشكاوي الكترونيا، اذ يقوم المستخدم بتعبئة النموذج الالكتروني بالبيانات للشكوى أو البلاغ مع إضافة المرفقات وارسالها الى الإدارة المعنية لأخذ الأجراء المناسب عليها، مع امكانيه تتبع المستخدم (الشاكي) لشكواه عن طريق الاتصال المباشر بالهيئة.

 

الشروط الواجبة للحصول على الخدمة:

  • عنوان المنشأة الغذائية
  • بيانات الشاكي (الاسم – رقم الهاتف – العنوان – الجنسية )
  • البريد الالكتروني
  • ارفاق صورة من البطاقة المدنية
  • ارفاق (صورة/ فيديو) متعلق الشكوى
  • ارفاق نسخة من فاتورة الشراء

الاجراءات:

  • تعبئة النموذج الإلكتروني
  • إضافة المرفقات المطلوبة
  • سوف يتم ارسال الشكوى الى الجهات المختصة لأخذ الإجراءات اللازمة عليها
  • تتبع المستخدم (الشاكي) لشكواه عن طريق الاتصال المباشر بالهيئة.


مشاركة عبر