وصف الخدمة:
خدمة الكترونية تتيح المستخدمين (المواطنين والمقيمين) تسجيل الشكاوى والبلاغات الخاصة بالمنشئات والمنتجات الغذائية ومتابعتها داخليا من خلال نظام آلي مركزي ومن ثم تحويلها الى الجهات المختصة ضمن إدارات الهيئة العامة للغذاء والتغذية.
تتم آلية تسجيل الشكاوي الكترونيا، اذ يقوم المستخدم بتعبئة النموذج الالكتروني بالبيانات للشكوى أو البلاغ مع إضافة المرفقات وارسالها الى الإدارة المعنية لأخذ الأجراء المناسب عليها، مع امكانيه تتبع المستخدم (الشاكي) لشكواه عن طريق الاتصال المباشر بالهيئة.
الشروط الواجبة للحصول على الخدمة:
الاجراءات:
Powered by Froala Editor